رياضة

الأهلي المصري يغري فرينكافورزي بمليون ونصف دولار لضم بن رمضان

كتب: أحمد مصطفى

تتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء صوب المجر، حيث يسعى النادي الأهلي لضم النجم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فرينكافورزي، في صفقة قد تُكلل جهود المارد الأحمر بتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

مفاوضات الأهلي وفرينكافورزي

قدم الأهلي عرضًا رسميًا لإدارة فرينكافورزي بقيمة مليون و500 ألف دولار، يتم دفعها على قسطين، من أجل الظفر بخدمات اللاعب بن رمضان. وتأتي هذه الخطوة الجادة بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب نفسه حول كافة التفاصيل المالية للعقد المُزمع إبرامه في حال موافقة النادي المجري.

بن رمضان يقترب من الأهلي

يعيش جمهور الأهلي حالة من الترقب، في ظل اقتراب انتهاء عقد بن رمضان مع فرينكافورزي، ورغبة اللاعب الملحة في خوض تجربة احترافية جديدة. يُذكر أن اللاعب التونسي يُجيد اللعب في مركز خط الوسط، ويمتلك مهارات فنية عالية تجعله إضافة قوية لتشكيلة المارد الأحمر.

الأهلي يعزز صفوفه

يسعى النادي الأهلي جاهدًا لتدعيم صفوفه بصفقات قوية استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية، ويبدو أن محمد علي بن رمضان هو أحد أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى كتيبة المدرب مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *