فن

بعد 26 عاماً من “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.. برومو “الجواهرجي” يعيد هنيدي ومنى زكي للسينما في هذا الموعد

تفاصيل عودة هنيدي ومنى زكي للسينما في أغسطس المقبل

كاتبة ومراسلة إخبارية في منصة النيل نيوز، متخصصة في قسم الفن.

أظهر البرومو التشويقي لفيلم “الجواهرجي” عودة الثنائي الكوميدي محمد هنيدي ومنى زكي إلى الشاشة الفضية معاً بعد غياب طويل. وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن تحديد يوم 5 أغسطس المقبل موعداً لطرح الفيلم في السينمات داخل مصر والعالم العربي.

وتأتي هذه العودة الفنية بعد مرور نحو 26 عاماً على لقائهما الشهير في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، وهو العمل الذي حقق طفرة تاريخية في إيرادات السينما المصرية حينها وصنع نجومية الجيل الحالي. وتخوض الفنانة منى زكي في الفيلم الجديد تجربة الكوميديا الاجتماعية مجدداً، وهو ما أثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي فور صدور الإعلان الترويجي.

وتدور أحداث الفيلم، وفقاً لما كشف عنه البرومو التشويقي، حول تاجر مجوهرات يجسد شخصيته محمد هنيدي، يعيش حياة مستقرة قبل أن تنقلب حياته رأساً على عقب بسبب تصرفات زوجته الغريبة والمفاجئة التي تدخله في سلسلة من الأزمات والمواقف المحرجة.

وبحسب البيانات الرسمية الصادرة عن الشركة المنتجة، يشارك في بطولة العمل إلى جانب هنيدي وزكي، كل من لبلبة، وأحمد صلاح السعدني، وتارا عماد، وباسم سمرة، وعارفة عبد الرسول. والفيلم من تأليف الكاتب عمر طاهر، ويتولى إخراج العمل المخرج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة