الأهلي وبورتو.. الخطيب يُحَفِّز اللاعبين بمكافآت ضخمة قبل صدام كأس العالم للأندية!

كتب: أحمد عصام
في أجواء مشحونة بالإثارة والترقب، كشف الإعلامي سيف زاهر عن تفاصيل اتصال هام دار بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد يوسف، المدير الرياضي للفريق، قبيل مباراة بورتو البرتغالي في ختام دور المجموعات من كأس العالم للأندية 2025.
رسالة تحفيزية من بيبو
أكد زاهر، خلال تصريحاته عبر قناة “أون سبورت”، أن الخطيب تواصل مع يوسف عبر تقنية الفيديو كونفرانس، معربًا عن عدم رضاه عن نتيجة المباراة الأخيرة، ومُطالبًا إيّاه بنقل رسالة تحفيزية للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة بورتو.
مكافآت مالية ضخمة
وشدّد الخطيب، في رسالته، على أهمية تحقيق الفوز في المباراة القادمة، مُشيرًا إلى المكاسب المالية الكبيرة التي ستعود على النادي جراء ذلك. وكشف زاهر أن الأهلي وضع لائحة خاصة بتوزيع نسبة من هذه المكافآت على اللاعبين، في حال تأهلهم إلى أدوار متقدمة في كأس العالم للأندية.
دفعة معنوية للفريق
يأتي هذا الاتصال من الخطيب كدفعة معنوية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة بورتو المصيرية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهله للدور التالي من البطولة العالمية.











