رياضة

مواجهة نارية: حسام عاشور يكشف كواليس لقاء ميسي في مونديال الشباب 2005

كتب: أحمد جمال

في لقاءٍ خاص، كشف قائد الأهلي السابق، حسام عاشور، ذكرياته عن مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال بطولة كأس العالم للشباب عام 2005. أكد عاشور أن موهبة ميسي، رغم صغر سنه آنذاك، كانت بادية للعيان، مبشرة بنجمٍ عالمي من طراز فريد.

ميسي موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ

أوضح عاشور، خلال حواره مع الإعلامي مدحت شلبي ببرنامج “يا مساء الأنوار” على قناة “MBC مصر 2”: “خسرنا المباراة أمام الأرجنتين بنتيجة 2-0. في ذلك الوقت، لم يكن ميسي قد بلغ ذروة قدراته التي نعرفها اليوم، لكنه كان موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ، وكان واضحًا للجميع أنه سيصبح لاعبًا استثنائيًا.”

مراقبة لصيقة للنجم الأرجنتيني

وأضاف عاشور: “وجه الجهاز الفني تعليمات صارمة للاعبين بضرورة مراقبة ميسي عن كثب ومنع أي مساحات أمامه. تم تكليف أحمد مجدي بمهمة مراقبته طوال المباراة، نظرًا لخطورته الواضحة على الرغم من صغر سنه.”

عاشور يفوز على ميسي في البينج بونج

وكشف عاشور عن موقف طريف من كواليس البطولة، قائلًا مازحًا: “الشيء الوحيد الذي خسره ميسي في تلك البطولة كان مباراة بينج بونج لعبناها معًا في الفندق، وفزتُ عليه! كنا نقيم مع المنتخب الأرجنتيني في نفس الفندق.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *