عاجل: حبس مستريح مدينة نصر للنصب على راغبي السفر للخارج

في تطور سريع لأحداث قضية النصب على راغبي السفر، أمرت نيابة مدينة نصر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد استيلائه على أموال عدد من المواطنين بوهم توفير فرص عمل بالخارج.
تفاصيل القبض على المتهم
كشفت تحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام مالك شركة وهمية لإلحاق العمالة بالخارج، مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بالنصب والاحتيال على المواطنين. أوهم المتهم ضحاياه بتوفير فرص عمل بالخارج، مستغلاً رغبتهم في السفر، وقام بالترويج لنشاطه المشبوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
اعترافات المتهم
بعد تقنين الإجراءات، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهم، الذي اعترف بجريمة النصب والاحتيال، مؤكداً قيامه بالاستيلاء على أموال الضحايا مقابل وعود كاذبة بتوفير فرص عمل لهم.
وتباشر النيابة حالياً تحقيقاتها الموسعة لكشف كافة ملابسات القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.











