طرق سوهاج تحت رحمة العشوائية.. تصادم جديد يجدد أزمة التوك توك في طهطا
إصابة شخصين في تصادم توك توك وسيارة ملاكي على الطريق الأوسط بطهطا

أعاد حادث تصادم جديد على الطرق الإقليمية في صعيد مصر تسليط الضوء على أزمة مركبات «التوك توك»، إثر وقوع تصادم بين إحداها وسيارة ملاكي على الطريق الأوسط بمركز طهطا في محافظة سوهاج، أسفر عن إصابة شخصين بجروح متفاوتة.
وأفاد إخطار أمني تلقاه اللواء دكتور حسن عبد العزيز، مدير أمن سوهاج، بأن الحادث وقع أمام قرية بنجا التابعة لمركز طهطا، حيث تبين من المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية أن المصابين هما سائق مركبة التوك توك البالغ من العمر 37 عاماً، وسيدة تبلغ من العمر 67 عاماً، وكلاهما يقيم بنجع حمودة بمدينة طهطا.
وتأتي هذه الواقعة في وقت تواجه فيه المحافظات المصرية تحديات مستمرة للحد من سير هذه المركبات غير المرخصة على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية، حيث تشير تقارير منظمة الصحة العالمية المعنية بسلامة الطرق إلى أن المركبات ذات العجلات الثلاث غير المجهزة بوسائل الأمان الكافية تضاعف من معدلات الإصابات الجسيمة في حوادث السير.
ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى طهطا العام لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وفقاً لما أكدته مصادر طبية في المستشفى، بينما باشرت جهات التحقيق إجراءاتها لكشف ملابسات الحادث بعد تحرير المحضر القانوني اللازم.











