رياضة

الزمالك يستهدف ثلاثي بيراميدز الناري في الميركاتو الصيفي

كتب: أحمد جمال

تتجه أنظار القلعة البيضاء نحو تدعيم صفوفها بنجوم مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبدو أن نادي بيراميدز قد دخل دائرة اهتمام الزمالك، حيث يسعى الأخير لضم ثلاثة لاعبين بارزين من صفوف الفريق السماوي.

صفقات من العيار الثقيل

يضع الزمالك نصب عينيه ضم كل من محمود علاء، مدافع الفريق المعار إلى سيراميكا، ومحمود صابر، لاعب الوسط المميز المعار إلى سموحة، والذي تألق بشكل لافت للأنظار، وأخيرًا عبد الرحمن مجدي، جناح بيراميدز الذي لم يحظَ بفرصة المشاركة أساسياً بشكل منتظم في الفترة الأخيرة.

ميدو يقود المفاوضات

يتولى ميدو، عضو لجنة التخطيط بنادي الزمالك، مهمة التفاوض مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي لـبيراميدز، للحصول على موافقته على إتمام هذه الصفقات الهامة. ويأمل الزمالك في حسم هذه الصفقات لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *