رياضة

الزمالك يستهدف ثلاثي بيراميدز الناري في الميركاتو الصيفي

كتب: أحمد مصطفى

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية صوب القلعة البيضاء، حيث يسعى الزمالك لتعزيز صفوفه بصفقات قوية من بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. فهل ينجح مسؤولو القلعة البيضاء في خطف نجوم الفريق السماوي؟

ثلاثي ناري على رادار الزمالك

وضع مسؤولو الزمالك نصب أعينهم ثلاثة لاعبين بارزين من بيراميدز، يأتي على رأسهم المهاجم المميز محمود صلاح زلاكا، المعار حاليًا لصفوف سيراميكا كليوباترا. كما يستهدف الزمالك ضمّ الجناح الطائر محمود صابر، المعار بدوره إلى سموحة، والذي قدم أداءً لافتًا للأنظار هذا الموسم. وأخيرًا، يدخل ضمن قائمة اهتمامات الزمالك الجناح الموهوب عبد الرحمن مجدي، الذي لم يحصل على فرصته كاملة للمشاركة مع بيراميدز في الفترة الأخيرة.

ميدو يقود المفاوضات

يقود عضو لجنة التخطيط بنادي الزمالك، أحمد حسام “ميدو”، المفاوضات مع بيراميدز، ساعيًا للحصول على موافقة ممدوح عيد، المدير التنفيذي للفريق السماوي، على إتمام الصفقات. وتشير المصادر إلى أن الزمالك مستعد لتقديم عرض مغري لإقناع بيراميدز بالتخلي عن لاعبيه.

صراع محتدم في الميركاتو

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد صراعًا محتدمًا بين الأندية المصرية على ضمّ أفضل اللاعبين، ويبقى السؤال: هل سينجح الزمالك في حسم صفقاته المطلوبة من بيراميدز، أم ستشهد الأيام القادمة تطورات جديدة في هذا الملف؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *