رياضة

الأهلي يُكثّف مفاوضاته لضم النجم التونسي بن رمضان من فرينكافورزي

كتب: أحمد رياض

تتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء صوب المجر، حيث تُكثّف إدارة النادي الأهلي جهودها لضمّ النجم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فرينكافورزي المجري، في صفقة يُتوقع أن تُعزّز من قوة وسط الميدان الأحمر.

عرض مغري من الأهلي

قدّم المارد الأحمر عرضًا رسميًا بقيمة مليون و500 ألف دولار، يتم دفعها على قسطين، للحصول على خدمات بن رمضان. ويبدو أن إدارة الأهلي عازمة على إتمام الصفقة في أقرب وقت، خاصةً مع اقتناع الجهاز الفني بقدرات اللاعب وإمكانياته الفنية العالية التي ستُضيف الكثير للفريق.

ترحيب تونسي بالانتقال للأهلي

من جانبه، رحّب محمد علي بن رمضان بفكرة الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، حيث يرى في هذه الخطوة فرصةً ذهبيةً للمشاركة في كأس العالم للأندية، وهو حلمٌ يراود أي لاعب كرة قدم. هذا الترحيب يُسهّل من مهمة إدارة الأهلي في حسم الصفقة وضم اللاعب إلى صفوف الفريق.

الرتوش الأخيرة على الصفقة

تعمل إدارة النادي الأهلي حاليًا على وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، وتذليل أي عقبات قد تواجه إتمامها. ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة تطورات هامة في هذا الملف، وقد يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبًا، لتنضم نجمة جديدة إلى سماء الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *