رياضة

الأهلي يرفع عرضه لضم بن رمضان.. ومفاوضات ساخنة مع فرينكافورزي!

كتب: أحمد عصام

تشتعل المنافسة على ضم النجم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكافورزي المجري، حيث دخل النادي الأهلي المصري بقوة في الصفقة، مقدماً عرضاً مغرياً لإدارة النادي المجري.

الأهلي يزيد عرضه المالي لضم بن رمضان

بعد رفض العرض الأول المقدم من الأهلي، والذي بلغ مليون ونصف دولار، قابل للدفع على قسطين، قررت إدارة النادي الأحمر رفع قيمة الصفقة إلى مليوني دولار. ويأتي هذا القرار في ظل إصرار الأهلي على ضم اللاعب لتعزيز صفوف الفريق.

فرينكافورزي يتمسك بالدفع الفوري

على الرغم من زيادة العرض المالي، إلا أن إدارة فرينكافورزي أبدت تمسكها بالحصول على قيمة الصفقة كاملةً ودفعةً واحدة، رافضةً فكرة تقسيط المبلغ. وتشير المصادر إلى أن المفاوضات بين الناديين لا تزال جارية، في محاولة للتوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

بن رمضان.. صفقة من العيار الثقيل

يُعدّ محمد علي بن رمضان أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري المجري، ويتمتع بقدرات فنية وبدنية مميزة، جعلته محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والعربية. وانضم بن رمضان إلى فرينكافورزي في صيف 2021، وقدم مستويات رائعة، ساهمت في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *