بيكهام والعش في خط دفاع الأهلي.. كولر يُجهز البدلاء لسد ثغرة الإصابات

كتب: كريم عبد المنعم
بعد موجة الإصابات التي ضربت خط دفاع المارد الأحمر، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز كل من أحمد رمضان بيكهام ومصطفى العش للمشاركة في المباريات المقبلة بالدوري المصري الممتاز.
كولر يُراهن على بيكهام والعش
يسعى كولر لتعويض غياب كل من ياسر إبراهيم وياسين مرعي، اللذين يعانيان من إصابات أبعدتهما عن المشاركة في المباريات الأخيرة. يغيب ياسر إبراهيم بسبب إصابة عضلية، بينما يعاني ياسين مرعي من شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وهو ما كشفته الأشعة التي أجراها مؤخرًا. يزيد من قلق الجهاز الفني شعور أشرف داري ببعض الآلام في العضلة الخلفية، ما يُثير مخاوف من إصابته هو الآخر.
الأهلي يُحقق فوزًا عريضًا على فاركو
يأتي هذا في الوقت الذي حقق فيه الأهلي فوزًا مُريحًا على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز. سجل رباعية الأهلي كل من محمد شريف، أحمد سيد زيزو (هدفين)، وجاراديشار. بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى مع مودرن سبورت بهدفين لكل فريق. يذكر أن الأهلي سيخلد للراحة في الجولة الثالثة، على أن يعود للمنافسة في الجولة الرابعة.











