الأهلي يتعاهد على الفوز أمام فاركو.. و”عتاب” بين اللاعبين بعد مباراة سبورت

شهدت غرفة ملابس النادي الأهلي حالة من “العتاب” البناء بين اللاعبين عقب مباراة مودرن سبورت، في ظل رغبة الجميع بتصحيح المسار سريعًا في الدوري المصري. وجدد لاعبو القلعة الحمراء تعهدهم بتحقيق الفوز أمام فاركو يوم الجمعة القادم، ومواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري.
ثقة الإدارة في الجهاز الفني
أكد الإعلامي أمير هشام، أن مشوار الدوري المصري لا يزال طويلًا، وأن تصحيح المسار كان الأهم بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين بعد التعثر الأخير. وأشار إلى أن هناك هدوءً شديدًا داخل إدارة النادي، وثقةً كبيرةً في الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.
فرصة أخيرة لبعض اللاعبين
أضاف هشام أن الجهاز الفني واللاعبين مطالبون ببذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة، وأن هناك عناصر في الفريق لديها فرصة أخيرة لإثبات جدارتهم في الموسم الحالي. وأكد على أهمية التركيز في المباريات القادمة، وتحقيق الانتصارات للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.











