حصرياً: الزمالك يُشعل سوق الانتقالات الصيفية.. ثلاثي فاركو على الرادار!

كتب: محمود عبد العزيز
في خطوة مفاجئة، كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عن تحركات مكثفة لنادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى الفريق الأبيض لتدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المميزين.
الزمالك يستهدف ثلاثي فاركو
أكد شوبير، من خلال تصريحات إذاعية، أن الزمالك يتفاوض حالياً مع ثلاثة لاعبين من فريق فاركو، وهم: عمرو ناصر، وأحمد شريف، وياسين مرعي. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الإدارة البيضاء لتعزيز قوة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
جون إدوارد يقود المفاوضات
يقود جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، مفاوضات ضم اللاعبين الثلاثة من فاركو. ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات حاسمة في هذا الملف، خاصة مع رغبة الزمالك في حسم الصفقات سريعاً.
تدعيمات قوية للفريق الأبيض
يسعى الزمالك، من خلال هذه الصفقات، إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد. ويُعدّ ضمّ ثلاثي فاركو خطوة هامة في هذا الاتجاه، بالنظر إلى إمكانيات اللاعبين المميزة و خبراتهم في الدوري المصري.











