مواجهة نارية بين يوفنتوس ونابولى فى الدوري الإيطالي


يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة نارية عندما يستضيف نابولى فى السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب “أليانز ستاديوم”، فى قمة‭ ‬منافسات‭ ‬الجولة‭ ‬الخامسة‭ ‬من‭ ‬بطولة‭ ‬الدوري‭ ‬الإيطالي‭ ‬‬بالموسم الجارى 2024-2025.


ويتواجد نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو هذا الموسم برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة خلف المتصدر أودينيزي، فيما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان الثالث بنفس الرصيد من النقاط.


وتشهد قمة الليلة ‬عودة‭ ‬أنطونيو‭ ‬كونتي،‭ ‬مدرب‭ ‬نابولي‭ ‬الحالي،‭ ‬مجددا‭ ‬إلى‭ ‬ملعب‭ ‬يوفنتوس  ‬بعد‭ ‬عشرة‭ ‬أعوام‭ ‬من‭ ‬رحيله‭ ‬عن‭ ‬تدريب السيدة العجوز،‭ ‬حيث‭ ‬تولي‭ ‬المهمة‭ ‬في‭ ‬الفترة‭ ‬بين‭ ‬عامي‭ ‬2011‭ ‬و2014.


ويخوض اليوفى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما فاز مؤخرا على ضيفه أيندهوفن  الهولندي بنتيجة 3-1،على ملعب “أليانز ستاديوم” في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويتطلع‭ ‬تياجو‭ ‬موتا،‭ ‬المدير‭ ‬الفني‭ ‬لفريق‭ ‬يوفنتوس،‭ ‬ل‬استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي‭ ‬بعد‭ ‬السقوط‭ ‬في‭ ‬فخ‭ ‬التعادل‭ ‬السلبي‭ ‬في‭ ‬آخر‭ ‬جولتين‭ ‬بالمسابقة‭ ‬أمام‭ ‬روما‭ ‬وإمبولي‭. ‬


واكتسح فريق نابولي مؤخرا نظيره كالياري بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سردينيا أرينا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.


كما تقام اليوم السبت مواجهتان أخريان فى الدوري الإيطالي، حيث يلعب فينيزيا مع جنوى، وليتشي مع بارما.

Exit mobile version