محمود داوود: عمر مرموش بنفس قوة هالاند وجودته لا تصدق


تحدث السوري محمود داوود لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني عن زميله الدولي المصري عمر مرموش، مؤكدًا أنه يمتلك مقومات كبيرة ليصبح واحدًا من النجوم في الدوريات الكبرى وجودة لا تصدق.


وقال محمود داوود حسبما تطلق عليه الجماهير في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “مرموش يكاد يكون بنفس جودة نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند”.


أضاف: ” يشبه إيرلينج هالاند، ليس جيدًا مثله بعد، لكنه يقترب منه، ومن حيث القوة والتكنولوجيا، فهو تقريبًا بنفس قوته. لذا فإن عمر يتمتع بجودة لا تصدق”.


وسبق أن زامل محمود داوود موسمين متتاليين النجم النرويجي إيرلينج هالاند عندما كانا لاعبان في صفوف بوروسيا دورتموند قبل الانتقال الى صفوف مانشستر سيتي.


عمر مرموش


وفرض مرموش نفسه ضمن أحد أبرز النجوم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي قبل انطلاق فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.


وساهم الدولي المصري في مواصلة فريقه الصراع على اللقب بقوة ومطاردة الفريق البافاري على صدارة البوندزليجا هذا الموسم، حيث يملك الفرعون ورفاقه 13 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ14 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن لايبزيج الوصيف.


وتربع عمر مرموش على صدارة ترتيب هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده إلى ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة، كما صنع 4 أهداف أخرى.


ويتفوق نجم فرانكفورت فى ترتيب الهدافين على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.


 

Exit mobile version