محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان – أخبار مصر

وزع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة اليوم أكثر من 1000 حقيبة مدرسية تحتوي على الأدوات المكتبية لعدد من الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة، والأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان بالعاصمة.

 

إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وأكد محافظ القاهرة أن إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي تستمر لمدة 100 يوم تحت رعاية وبتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد حرص القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة على بناء الانسان المصري، والتنمية البشرية بهدف بناء مجتمع متقدم ومتكامل، من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

تنفيذ مبادرة بداية جديدة في القاهرة

وأكد محافظ القاهرة توفير كافة الإمكانيات في محافظة القاهرة لتنفيذ المبادرة وضمان وصولها لكافة المستهدفين منها لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى تكاتف الجهود بين جميع الجهات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المبادرة تركز على التعاون المشترك بين الجهات والوزرات المختلفة التي تعمل على مساعدة ودعم وبناء شخصية الإنسان المصري بمختلف مراحل عمره، لتقديم مواطن يتحلى بالعلم ومتمكن وقادر على نفع المجتمع، ليصل بالدولة المصرية إلى خطوات متقدمة من أبعاد التنمية.

شهد الحفل أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، اللواء يحيي الأدغم السكرتير العام، سامح فهيم مدير مديرية التضامن الاجتماعي، اللواء طارق البحيري رئيس حي المعادي، عز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والدكتور ياسر معروف، مدير أوقاف المعادي.

Exit mobile version