«مصر للطيران» تعلن وظائف شاغرة في الشحن الجوي.. الشروط وطريقة التقديم – أخبار مصر

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، عن حاجة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، لتعيين مجموعة جديدة من الشباب، لشغل وظيفة ضابط حركة عدد 59 فردا، بنظام عقد عمل لمدة أحد عشر شهرا، بالشروط الآتية:

 

الشروط المطلوبة لوظيفة ضابط بضائع:

الحصول على مؤهل عال مناسب، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، واجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما عند نهاية الميعاد المحدد للتقديم على الموقع، واشترطت الشركة في إعلانها المنشور عبر موقعها الإلكتروني أن يقتصر التقديم على الذكور فقط، وضرورة قبول العمل بنظام النوبات.

ثانيا: الشروط الخاصة بوظيفة منظم تحميل طائرات 

الحصول على شهادة الإعدادية، والإلمام باللغة الإنجليزية، وإجتياز الإختبارات المقررة لشغل الوظيفة، وأن لا يزيد السن عن 25 عاما، عند نهاية الميعاد المحدد للتقديم على الموقع، وأن يكون المتقدم من الذكور فقط، مع قبول العمل بنظام النوبات.

الشروط العامة للوظائف الجديدة بمصر للطيران 

1- أن يكون المتقدمين من أبناء محافظة القاهرة الكبرى، والقليوبية أو المقيمين فيها إقامة دائمة، على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية.

2 – الإنتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدا أو الإعفاء منها.

3- تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة.

4 – تقدم الطلبات على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وذلك خلال الفترة من 6 أكتوبر حتى 15 نوفمبر، على أن تقدم صورة من المستندات الآتية مع أول اختبار تقرره الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، وهي:

1 – المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد مميكنة حديثة، والسيرة الذاتية (CV)، مع تقديم البطاقة الرقم القومي «سارية» وتقديم الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعالية.

يجب تقديم أصل المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد والسيرة الذاتية. 

2 – تقديم عدد (2) صورة شخصية، وتوريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع (مائة جنيها ) لخزينة شركة مصر للطيران، على أن تطبق القوانين واللوائح والقرارات المعمول بها بالشركة، ولن يعتد بأي طلبات غير مستوفية للشروط الواردة بعالية.

3 – واشترطت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران ضرورة اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة، مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

Exit mobile version