الأهلي يتمسك بجراديشار في كأس العالم للأندية.. ورفض طلب سلوفينيا!

كتب: أحمد عصام
أشعلت إدارة النادي الأهلي فتيل أزمة جديدة، بعد رفضها طلبًا رسميًا من منتخب سلوفينيا تحت 21 عامًا باستدعاء مهاجم الفريق، نيتس جراديشار، للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب، والمقرر إقامتها في سلوفاكيا خلال الفترة من 11 إلى 29 يونيو المقبل.
الأهلي يُفضل كأس العالم للأندية
يأتي تمسك الأهلي بلاعبه السلوفيني، لرغبته في الاعتماد عليه خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أمريكا خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بجانب كل من إنتر ميامي الأمريكي، وبالميراس البرازيلي، وبورتو البرتغالي.
جراديشار في مأزق!
وجد جراديشار نفسه في مأزق حقيقي، بين رغبة منتخب بلاده في الاستفادة من خدماته في بطولة أوروبا للشباب، وإصرار إدارة الأهلي على تواجده مع الفريق في كأس العالم للأندية. وحاول المدير الفني لمنتخب سلوفينيا تحت 21 عامًا إقناع اللاعب بالمشاركة مع الفريق، إلا أن إدارة القلعة الحمراء رفضت طلب الاستدعاء بشكل قاطع.
لوائح الفيفا تُساند الأهلي
يُذكر أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (fifa.com/” target=”_blank”>FIFA) تُساند موقف الأهلي، حيث تمنح النادي حق استدعاء لاعبه للمشاركة في كأس العالم للأندية، وعدم الموافقة على تمثيل بلاده في بطولة أوروبا للشباب.











