والدة بطل مسلسل «Friends» تكشف تفاصيل أيامه الأخيرة.. «توقع وفاته» – فن



في مقابلة بعد مرور ما يقرب من عام على العثور على ابنها فاقدا للوعي في منزله، قالت سوزان موريسون، والدة ماثيو بيري، بطل مسلسل «Friends» إنه خلال أيامه الأخيرة حرص على قضاء بعض الوقت معها، وكان لديه شعور بقرب وفاته، مؤكدة: «حتما كان لديه فكرة عما سيحدث، ظهر هذا في تصرفاته وكلامه».

ماثيو بيري كان يشعر بقرب وفاته

وخلال العام الماضي، عُثر على ماثيو بيري، الذي لعب دور «تشاندلر بينج» في المسلسل الكوميدي الأمريكي الكلاسيكي «Friends»، فاقدا للوعي في حمام السباحة بمنزله في لوس أنجلوس، يوم 28 أكتوبر 2023، وأظهر تشريح الجثة فيما بعد أنه توفي بسبب «التأثيرات الحادة للكيتامين».

وكانت والدته سوزان موريسون في لقاء تلفزيوني مع محطة «Today Show» الأمريكية، بعد مرور عام على وفاته، وكشفت أن ابنها في الأيام الأخيرة، خاصة الأوقات التي قضتها معه، لاحظت أنه كان يشعر بقرب وفاته، قائلة: «كانت هناك حتمية لما سيحدث بعد ذلك، وكان يشعر بقرب الموت بقوة».

وأضافت «موريسون»: «أصبت بعد وفاته بحالة من الخوف الشديد، لكن لم أعد خائفة الآن، وأستطيع أن أروي لحظاته الأخيرة»، وتابعت الأم التي غلبتها الدموع حديثها قائلة إن «بيري» ذهب إليها قبل وفاته ليُريها أحد منازله الجديدة وفي هذه الأثناء: «قال لي أنا أحبك كثيرا، وأنا سعيد جدا لوجودي معك الآن.. لقد كان الأمر كما لو كان نذير شؤم أو شيء من هذا القبيل، لم أفكر في الأمر آنذاك، لكنني فكرت كم من الوقت مضى منذ آخر محادثة بيننا بمثل هذه العاطفة؟، لقد مرت سنوات».

وكان ماثيو بيري هو الطفل الوحيد للسيدة «موريسون»، وزوجها السابق الممثل جون بينيت بيري.

سبب وفاة ماثيو بيري

وذكر تقرير تشريح الجثة، الذي حصلت عليه شبكة «سكاي نيوز» البريطانية في ديسمبر 2023، أن مادة الكيتامين ربما تسببت في فقدان ماثيو بيري للوعي وغرقه، فضلا عن أنه كان يعاني من مرض الشريان التاجي، الذي أدى إلى تفاقم تأثير الكيتامين على قلبه، وكان يستخدمه كمهدئ، ويمكن استخدامه لعلاج الاكتئاب.

كما ذكر تقرير إدارة الطب الشرعي في لوس أنجلوس، أن ماثيو بيري كان يتلقى علاجا بالكيتامين لعلاج الاكتئاب والقلق، والجرعة الأخيرة جرى تناولها قبل أسبوع ونصف من وفاته.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى