نورى شاهين: نثق فى بوروسيا دورتموند بتحقيق النجاح رغم التعثر


تحدث نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن مواجهة فريقه أمام ضيفه فريق سانت باولي، الصاعد حديثاً، الجمعة، ضمن منافسات الدوري الألماني، وطالب بالصبر على فريقه، رغم أن الفريق حقق أسوأ بداية له للموسم منذ 10 أعوام.


وقال شاهين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “لن نسمح لأنفسنا بالانحراف عن مسارنا، سيكون من الخطير أن نثير الشكوك بعد 6 جولات من الدوري”. وأضاف شاهين: “نحن واثقون للغاية في الطريق الذي نسير فيه، وسنحصد النجاح في النهاية، ومتأكد من هذا”. وأوضح أن بالأداء الذي نظهر به خارج ملعبنا لن نحقق أهدافنا.


وأكمل مدرب دورتموند: “تركيزى حاليا على مواجهة سانت باولي، وإن سحر هذا الملعب يختلف بشكل أكبر تحت الأضواء الكاشفة. إنه شيء مميز للغاية”.


وأتم المدير الفني لدورتموند: “يان كوتو، وكريم أديمي، وجولين دورانفيل، وجيو رينا يغيبون عن اللقاء، بينما يوجد ماكسي بيير، وأن جوليان ريرسون ونيكلاس شوله في سباق مع الزمن للحاق باللقاء”.


ويحتل دورتموند المركز السابع بالدوري الألماني بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، المتصدر. وحقق دورتموند نتائج سلبية في المباريات التي يخوضها الفريق خارج ملعبه بحصده نقطة واحدة من 3 مباريات أقيمت خارج أرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى