حوار ضاحك بين رونالدو وتشيزني: من الاعتزال إلى نادٍ كبير هذا مذهل! “فيديو”


جمع حوار ضاحك بين الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال وفويتشك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، والمنتقل حديثاً لصفوف برشلونة الإسباني، على هامش لقاء المنتخبين الأخير.


وظهر نجل تشيزني ضمن الأطفال الذين يصطحبهم اللاعبون إلى ملعب المباراة، وقال تشيزني لرونالدو: “أنا ألعب الآن فى برشلونة، ليضحك الدون قائلا: أعلم!.


وقال تشيزني، “ابني أحد معجبيك، ولكن لا تقلق لن أخبر أحدًا”، ليرد رونالدو مجددًا، “كل شيء بخير، هل أنت سعيد؟، فقال تشيزني: نعم، ثم أشاد به رونالدو قائلا: “من الاعتزال إلى نادٍ كبير.. هذا مذهل!”.


 


وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا أمام منتخب بولندا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على ملعب نارودوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.


أحرز برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة 26، وأضاف الأسطورة كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول 2-0.


وفي الشوط الثاني، قلص بيتور زيلينسكي الفارق لـ منتخب بولندا عند الدقيقة 78، فيما أحرز البولندي يان بيدارك هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بتفوق البرتغال 3-1.


بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة بفوزه على كل من كرواتيا وأسكتلندا و بولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى