تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس (صور) – المحافظات

 أعلن اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس اليوم الخميس تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس بالتزامن مع إعلان تعريفة الركوب في المحافظات المختلفة، بعد تحريك أسعار المحروقات من البنزين والسولار في الساعات الأولي من صباح اليوم، وبدء تطبيق الأسعار في جميع المواقف العمومية الرسمية التابعة للمحافظة والتشديد علي منع مخالفتها بالتنسيق مع مرور السويس.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس 

قال الشاذلي إنه تم تطبيق تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس  على الخطوط الداخلية، والأقاليم بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فور صدور القرار لمتابعة المواقف ومحطات الوقود للتاكيد على الانتظام والالتزام بالتعريفة الجديدة ومنع اي استغلال.

وأكد محافظ السويس على محاسبة المخالف لأي قرارات خاصة بالتعريفة الجديد أو أسعار الوقود، مع تكثيف الحملات المرورية علي جميع المواقف الرئيسية والمصغرة مع حملات في الشوارع.

وعقد اللواء طارق الشاذلي اجتماعا مع اللجنة المشكلة لإعادة تسعير تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس والتي تضم الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري المرور والتموين ولجنة الإشراف على المواقف ومباحث التموين وطالبهم بضرورة المتابعة اليومية لضمان عدم تغيير التعريفة.

زر الذهاب إلى الأعلى