تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة كفر الشيخ – المحافظات

اعتمد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة كفر الشيخ، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول بتحريك أسعار المنتجات البترولية اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة كفر الشيخ

وشدّد المحافظ، على عدم مخالفة تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة كفر الشيخ أو استغلال المواطنين، مع تكثيف الرقابة على المواقف وسيارات الأجرة، مناشداً المواطنين بالتمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي مخالفات على الخط الساخن رقم «114» والخط الأرضي رقم «0473220792».

الإعلان عن التعريفة الجديدة وتعليقها في كافة المواقف

ووجّه محافظ كفر الشيخ، بانعقاد غرفة العمليات وإدارة الأزمات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة على مدار اليوم للتأكد من الالتزام بتعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة كفر الشيخ، مكلفا مدير إدارة المواقف بإعلان التعريفة الجديدة وتعليقها في كافة المواقف، ووضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة، لضمان التزام قيام قائدي السيارات بالتعريفة المقررة.

وفيما يلي ننشر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 عقب اعتمادها من اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، عليها وهي كالتالي:

زر الذهاب إلى الأعلى