الأحد القادم انطلاق الاسبوع البيئي الثامن الأحد القادم في الجلسة الثانية لقطاع خدمة المجتمع بجامعة المنوفية

كتبت رشا الشريف 

عقد صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الجلسة الثانية لعام 2020/2021 لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور لفيف من عمداء ووكلاء الكليات حيث استهل الجلسة بتقديم التهاني للدكتورة إيمان خميس وكيل كلية التربية للطفولة لتجديد التعيين وتعيين علاء فتحي مدير عام لإدارة خدمة المجتمع وتنمية البيئة كما كرم لطفي عيد مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لبلوغه سن المعاش متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم.

 وجه الباجوري خلال الجلسة بضرورة الاهتمام بالوحدات ذات الطابع الخاص والعمل علي تطويرها وادخال دماء جديدة لتنشيط الإنتاج وخلق وابتكار افكار جديدة تساهم في زيادة الإنتاجية لهذه الوحدات.

كما تناول المجلس زيارة لجنة التميز البيئي لكليات الجامعة المشاركة في مسابقة التميز البيئي ومناقشة معايير التقييم الذي أسفر علي الموافقة علي زيادة مكافأة التميز البيئي من خمسة آلاف الي عشرة آلاف وعرضها علي مجلس الجامعة ،هذا كما شدد الباجوري علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتوجيه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالالتزام.

أعلن الباجوري خلال الجلسة بانطلاق فعاليات الاسبوع البيئي الثقافي الثامن في الاحد الثامن من نوفمبر الجاري داعيا أعضاء المجلس بالمشاركة الفعالة والاهتمام بالمعرض المقام بمجمع الكليات بكلية الحقوق.

هذا كما استعرض الباجوري موضوعات الإحاطة بشأن ماتم تنفيذه من قرارت الجلسة الأولي عن مشاركة مركز تعليم الكبار بكلية التربية في ورشة عمل لإعداد آلية اعتماد مدربي الهيئة العامة لتعليم الكبار عن بعد بالتعاون مع منظمة اليونسكو الإقليمي (اسفك) هذا بالاضافة الي عرض أنشطة الأسابيع البيئية للكليات مشيدا بما تم إنجازه من ندوات توعوية وقوافل طبية.

 

رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفدا نيجيريا لمتابعة تنفيذ بروتوكول إنشاء مقرا دراسيا بنيجيريا

 

وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل خطة العام الدراسي الجديد.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى