أيقاف الأعمال وأزالة دور خامس علوى لعقار مخالف بنطاق حى غرب المنصورة

كتب : رضا الحصري
أكد “رئيس حى غرب المنصورة ” لا تهاون وسيتم الضرب بيد من حديد والتصدى بكل الحزم لكافة التعديات وأعمال البناء المخالف على ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزاراء، والدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ، بشأن التصدى بكل الحسم والحزم لكافة اشكال التعديات حفاظا على حقوق الدولة .
وفى ذات السياق نفذت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب مساء اليوم الأربعاء الموافق ١١-١١-٢٠٢٠ حملة على كافة المبانى الكائنة بنطاق الحى لبيان المخالف منها ، ومتابعة العقارات المخالفة التى تم اتخاذ اجراءات سابقة بشأنها.
قاد الحملة نائبى رئيس حى غرب المنصورة الاستاذ محمد أنور ، والاستاذة كريمة صديق عبد الغفار ، والفريق المعاون المشكل من الأستاذ نبيل ابو الفتوح مدير الكوارث والازمات و مسئولى الأدارة الهندسية بحى غرب .
وقد تمكنت الحملة من أيقاف الأعمال وازالة الشدة الخشبية وأعمدة الدور الخامس العلوى لعقار مخالف بمنطقة المستشارين من شارع الخلطة الاسفلتية ، وذلك لمخالفة قانون نظام الإدارة المحلية رقم ٤٣ لسنة ٧٩ وقانون البناء رقم ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحة التنفيذية ، ولمخالفة القرار الوزاري الخاص بوقف تراخيص أعمال البناء للمساكن الخاصة أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها و إيقاف استكمال أعمال البناء للمبانى الجارى تنفيذها لحين التأكد من توافر الإشتراطات البنائية والجراجات .
فيما أكد رئيس حى غرب المنصورة أنه لا تهاون وسيتم الضرب بيد من حديد لتنفيذ إزالة كافة العشوائيات والتعديات وأعمال البناء المخالف بنطاق الحى ، مشيرا إلى أن هناك فرصة للمواطنين المخالفين للتصالح في بعض المخالفات طبقا للقانون .

زر الذهاب إلى الأعلى