سرقة ذهبية تهز أروقة تعليم البحيرة.. حبس الموظف المتهم 4 أيام!

كتب: نهى عبد الحميد
في واقعة هزت أروقة مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، تم حبس موظف بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من زميلته، تقدر قيمتها بـ170 ألف جنيه.
تفاصيل الواقعة الصادمة
شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة حادثة مؤسفة، حيث أقدم موظف على سرقة مشغولات ذهبية من حقيبة زميلته في قسم الشؤون القانونية بالمديرية، أثناء تواجدهما في نفس المكتب. تم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها.
إجراءات التحقيق والقبض على المتهم
تلقى اللواء محمد عمارة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة دمنهور، يفيد بتقدم الموظفة ببلاغ رسمي تتهم فيه زميلها بالسرقة. انتقلت قوات الأمن على الفور إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات أن المتهم سرق الذهب من حقيبة زميلته، ثم باعه عن طريق سيدة أخرى لا تزال قيد البحث.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، وأكد تصرفه في المسروقات عبر السيدة المذكورة.
قرار النيابة
قررت نيابة قسم شرطة دمنهور، بإشراف المستشار محمد الحسيني، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.











